مؤسسة صيانة تلاجات وغسالات الرياض 0507273739

شركة صيانة ثلاجات وغسالات الرياض

المنافسة في السوق المحلية والعالمية ليست سهلة وتحتاج إلى تقديم أفضل الخدمات للحصول على رضا وقبول العملاء في مختلف أنحاء العالم،

وهذا ما تسعى إليه أفضل شركة صيانة ثلاجات الرياض ؛ لكي تصبح الخيار الأول لعملائها، وهذا ما حققته بالفعل من خلال تحقيق بعض الأهداف التي يحتاجها العميل مثل:

الخدمات التي نقدمها : خدمة إصلاح الغسالات | خدمة إصلاح الثلاجات | خدمة صيانة الغسالات | خدمة صيانة الثلاجات | فني صيانة غسالات | فني صيانة ثلاجات 

توفير خدمة عملاء تعمل على تلقي شكاوى العملاء على مدار الــ 24 ساعة، من أجل راحتك أنت وأسرتك حيث تقوم خدمة العملاء باستقبال الاتصال من العميل وتأخذ منه جميع البيانات اللازمة من

(العنوان ورقم التليفون ونوع الجهاز والمشكلة التي أصابت الثلاجة)، ومن ثم تهتم بتسليم أمر العميل إلى فنيون ومهندسون الصيانة ومن ثم تحديد أنسب موعد للصيانة.

يوجد فريق من الدعم الفني يصل إليك بعد تلقي الشكوى بأقل من 24 ساعة.

يمتلك فريق الدعم الخبرة والكفاءة للتعامل مع مختلف أنواع الصيانة التي تحتاجها الثلاجات أو الأجهزة المنزلية المختلفة.

نحن نتواجد في مختلف مدن المملكة للقيام بجميع أنواع الصيانة

نقدم لك قطع غيار أصلية بدلا من القطع التالفة.

نقوم بإجراء الاختبارات للقطع الجديدة المستخدمة لضمان جودتها .

كما نمتلك أسطولاً كبيراً من السيارات يصل إليك في أسرع وأقل وقت ممكن.

نحرص دائماً بالالتزام بمعايير السرعة والدقة لتقديم أفضل وأحسن الخدمات.

تقدم الشركة شهادة ضمان معتمدة لمدة لا تقل عن سنة على جميع قطع الغيار.

خدمة الصيانة المنزلية كل ما عليك هو أن تتصل بنا ونحن نصلك حتى باب المنزل.

مؤسسة صيانة تلاجات وغسالات الرياض

شركة صيانة الثلاجات الرياض

فكرة عمل الثلاجة :

تقوم علي تبريد الهواء داخل الثلاجة ، حيث تمتص الحرارة بعيداً عن السوائل ، ثم تحويلها علي هيئة بخار بارد فتتم عملية التبريد .

مكونات الثلاجة :

الكابينة وبها الحيز الداخلي للثلاجة والمحكم القفل والمعزول بعازل حراري .

دائرة التبريد وتتكون من المبخر ، المكثف ، الضاغط ، وسيلة التمدد سواء كانت أنبوبة شعرية أم صمام تمدد .

الدائرة الكهربائية وأجهزة التحكم في درجة الحرارة وأجهزة حماية المحرك الكهربائي للضاغط .

البودي وهو الحديد والفلين المكونان للجسم الخارجي للثلاجة .

معلومات هامة عن الثلاجة من شركة صيانة ثلاجات الرياض :

يجب معرفة أن الثلاجة لا تتأثر بدرجة حرارة الجو ، وذلك لأنها مبطنة بطبقات من الفلين الواقي من الحرارة والبرودة والذي يمنع وصول الحرارة الخارجية إلي داخل الثلاجة .

غاز الثلاجة لا ينتهي ولا ينقص ، لأنه دوار في الأنابيب المغلقة .

التيار الكهربائي البسيط لا يمنع الثلاجة من التبريد .

مؤسسة صيانة تلاجات وغسالات الرياض

فني ثلاجات الرياض

إذا لاحظت أن الثلاجة لا تعمل بالطريقة الملائمة وهذا يؤثر على الأطعمة التي توجد بها وتحتاج إلى صيانة بشكل فوري، في هذه الحالة فإن التواصل على فني ثلاجات الرياض متخصص تعتبر هي الخيار الأمثل بالنسبة لك، وهو الوسيلة الملائمة التي يمكن من خلالها أن تحصل على افضل الخدمات في الوقت الذي ترغب به.

حيث أن فريق العمل سوف يأتي إليك على الفور، ويتم عمل معاينة إلى الثلاجة ومن خلال هذه المعاينة يتم تحديد مختلف المشاكل التي توجد في الثلاجة، وتحديد الطريقة الملائمة التي يمكن من خلالها التعامل مع أعمال الصيانة، وذلك بالأعتماد على المعدات الحديثة التي يتم تطويرها بشكل مستمر بغرض تصليح ثلاجات بالطريقة الصحيحة.

صيانة ثلاجات ال جي

إن ثلاجات ال جي تعتبر ضمن أنواع الثلاجات شائعة الاستخدام،

وهذا يعني أنها في كثير من الأحيان تحتاج إلى أعمال الصيانة المختلفة، وهذا يحدث من خلال مركز صيانة ثلاجات الرياض المتخصص في تقديم افضل الخدمات على مدار الساعة.

كذلك فإن المركز المتخصص يعتبر رائد في القيام بأعمال الصيانة المختلفة إلى جميع الأجهزة الكهربائية لا يقتصر الأمر على الثلاجات فقط،

مما يضمن لك أن تحصل على الخدمات التي ترغب بها وبأقل تكلفة، وكذلك يتم هذا في وقت قياسي.

فني تصليح ثلاجات

إن فني تصليح ثلاجات يضمن لك أن تحصل على افضل الخدمات بكفاءة عالية،

وفي نفس الوقت فإنه يتم استبدال قطع الغيار التالفة والتي تكون في حاجة إلى أن يتم تغيرها أو يمكن أن تكون سبب في المشاكل التي تحدث في الثلاجة

ويجعلها لا تعمل بالطريقة الملائمة، في هذه الحالة يأتي دور فني متخصص في تصليح ثلاجات الرياض وذلك بناء على خبرته الطويلة في هذا المجال.

المميز أنه يتم تقديم ضمان على الخدمات التي تقدمها الشركة وعلى قطع الغيار التي توفرها إلى عملائها الكرام،

وبناء على ذلك فإنك سوف تضمن الحصول على صيانة إلى الثلاجات في الوقت الملائم بالنسبة لك وبجودة عالية،

ويتم تحديد السعر المناسب بناء على الخدمات التي تقدمها الشركة والأسعار عادة تكون أرخص من أي مكان آخر؛ لهذا السبب لا تقلق.

مؤسسة صيانة تلاجات وغسالات الرياض

تصليح ثلاجات

يتم تصليح ثلاجات بشكل دوري والتي تعتبر ذات أهمية بالغة؛ لهذا السبب فإن الشركة تنصح بأن يتم عمل صيانة بشكل دوري إلى الثلاجة

ومن خلال أعمال الصيانة سوف يتم تحديد المشاكل التي تظهر في الثلاجة من البداية والطرق الملائمة للتعامل معها.

عند الكشف على أي مشكلة تحدث في الثلاجة من البداية ويتم التعامل معها فإن هذا يمكن أن يساعد على توفير استبدال قطع الغيار، أو الوقاية من تعرض الثلاجة إلى التعطل لفترة

والتي تؤثر على الأطعمة التي توجد بها؛ لهذا السبب عليك التواصل على شركة تصليح الثلاجات والتي يمكن من خلالها أن الكشف على جميع الأعطال التي تحدث  في البداية.

مؤسسة صيانة تلاجات وغسالات الرياض

تصليح الثلاجات

بجانب أنه يتم التعامل مع جميع الأعطال التي توجد في الثلاجة، فإن الشركة تحرص على تقديم نصائح للوقاية من أي مشاكل تحدث في الثلاجة، ولهذا السبب يتم تصليح الثلاجات بالشكل الملائم، ومن ضمن النصائح التي تقدمها الشركة ما يلي:

يجب أن يتم المحافظة على نظافة الثلاجات والتي تضمن المحافظة على الثلاجة والوقاية من الروائح الكريهة التي تكون عالقة بها.

كثرة استخدام الثلاجة يجعلها عرضة إلى المشاكل والاعطال المختلفة؛ لهذا السبب يجب أن يتم عمل متابعة بشكل دوري للتعامل مع جميع المشاكل التي تحدث بها.

التخلص من الأتربة التي تكون في الثلاجة حيث أن تجمعها على الموتور يكون سبب في حدوث أعطال به.

شركة تنظيف ثلاجات الرياض

شركة تنظيف ثلاجات الرياض تنصح بالتنظيف الدوري للثلاجة و عمل صيانة بسيطة لها ، فتنصح شركة تنظيف ثلاجات الرياض بتفقد إطار الباب المغناطيسي المطاطي بشكل دوري

لأن مع مرور الوقت في كثرة الاستخدام فقد تضعف قوة المغناطيس أو تلف المطاط يجعل هواء التبريد يتسرب للخارج و لا تؤدي الثلاجة وظيفتها ،

و توضح شركة تنظيف ثلاجات الرياض أنه يراعى تنظيف الإطار و المكان الذي يلتصق به جيدا من خلال استخدام الماء الدافئ ،

و أيضا يجب الاهتمام بالجزء الخلفي المكثف الحلزوني فتعتبر شركة تنظيف ثلاجات الرياض أن هذا المكان لا ينظر إليه أحد منذ شراء الثلاجة إلى أن تبدل بثلاجة جديدة ،

فتراكم الأتربة على هذا الجزء يضعف من أداء الثلاجة و من كفاءة التبريد .

فني ثلاجات الرياض

ينصح فني ثلاجات الرياض بعدم وضع الثلاجة بجانب الموقد فهو يتسبب في تقليل كفاءة التبريد بدرجة كبيرة ، و فني ثلاجات الرياض يوضح أنه قد يصل الأمر إلى وجود مخاطر ناتجة عن الحرارة المرتفعة بجانب الثلاجة فيجب تجنب ذلك 

و غير ذلك فإن فني ثلاجات الرياض يذكر أن الثلاجة في حال وجود أرفف أطعمة و مشروبات كثيرة و بشكل متكدس فذلك يجعل هناك صعوبة كبيرة في دوران تبريد الهواء داخل الثلاجة فقد يؤدي ذلك إلى فساد الأطعمة و المعلبات ،

و كما ينصح فني ثلاجات الرياض بعدم ترك الثلاجة تعمل و هي فارغة تماما فذلك يعمل على زيادة الطاقة المطلوبة في الحفاظ على درجة حرارة مناسبة ، و عند وجود بعض الأطعمة يجعل الترموستات يشعر بالبرودة لأطول فترة .

مؤسسة صيانة تلاجات وغسالات الرياض

أفضل شركة صيانة الأجهزة المنزلية:

عندما تحتاج إلى المساعدة في أي مشكلة تتعلق بجهاز منزلي لديك، يمكنك الاعتماد على الخدمة السريعة، والمعرفة، والخبرة التي يمتلكها فريق شركتنا.

إذا كان لديك حالة طوارئ وتحتاج إلى خدمات كهربائية منزلية سريعة وعالية الجودة.

فإن فريق أهم شركة صيانة الأجهزة المنزلية هو الأقرب إليك، مع 24 ساعة من الاستجابة والعمل على مدار أيام الأسبوع، أتصل بنا الآن للحصول على عرض أسعار مبدئي لإصلاح أجهزتك بأفضل وأعلى جودة وكفاءة.

في أهم شركة صيانة الأجهزة المنزلية، نعلم أنه قد يكون مرهقًا طلب خدمات الصيانة، لذلك نحن نقدم أسعارًا مخفضة ومجموعة من الحلول والبدائل التي تناسب ميزانيتك،

سواء أكنت تقوم بصيانة أجهزة منزلك، أو إصلاح عطل بها، أو أي خدمات منزلية أخرى، نحن هنا لتقديم عروض أسعار في متناول يدك.

شركة صيانة مكيفات, ثلاجات, فريزرات, أفران, غسالات

نتيجة للخبرة التي يتمتع بها فريق المهندسون والفنيون في أفضل شركة صيانة الأجهزة المنزلية، أصبحنا ندرك ما قد الرياض مخفيًا في أجهزة منزلك،

فلدينا مجموعة من أفضل المواد والتجهيزات اللازمة لصيانة كافة أنواع الأجهزة المنزلية،

نقوم أيضًا بإصلاح الأعطال الكهربائية وتثبيت الأسلاك، واستبدال صناديق الصمامات وغيرها من الخدمات، لحماية أسرتك من أي أضرار كهربائية غير ضرورية.

نحن نعلم جيداً مدى أهمية الحفاظ على أمان أسرتك، فحماية وأمان عائلتك هما هدفنا الأول، لذا نحرص على سرعة تلبية طلبك، والاستجابة خلال وقت قياسي، بمجرد تلقي اتصال منك بأرخص شركة صيانة الأجهزة المنزلية.

نوفر قطع غيار أصلية لجميع الأجهزة المنزلية، والتي لا تالرياض ا في أي شركة أخرى، كما نمنحك ضمانًا شاملاً على الخدمات وقطع الغيار لمدة 12 شهراً، لا تتردد في الاتصال بأرخص شركة صيانة الأجهزة الكهربائية.

لا نقوم فقط بتسهيل عمليات الإصلاح، ولكننا نساعد عملائنا أيضًا ونمدهم بأفضل الإرشادات والنصائح، فيما يتعلق بإصلاح واستبدال الأجهزة التي تستند إلى تشخيصنا للمشكلة، والجهاز المستخدم، والحساب الدقيق للمتطلبات المتعلقة، بالتحميل والكفاءة واستهلاك الطاقة، وذلك للحفاظ على الأجهزة وتشغيلها لأطول وقت ممكن، مع أي نوع من خدمات الإصلاح أو الصيانة، نتخذ تدابير السلامة المناسبة، ونتبع الإرشادات الموضحة لتنفيذ المهام.

مؤسسة صيانة تلاجات وغسالات الرياض

شركة تصليح ثلاجات الرياض

إن شركة صيانة ثلاجات توشيبا الرياض تقوم بصيانة وتصليح جميع أجهزة الثلاجات عن طريق استعمال أحدث المعدات والوسائل التي تساعد في اتمام العمل بمستوى مميز من الكفاءة والجودة العالية.

افضل الكفاءات العاملة

تقوم شركتنا بتعيين أفضل الفنيين على المستوى العالمي والمحلي والذين يتم تدريبهم بشكل دوري ومستمر على استعمال احدث المعدات والوسائل لضمان الكفاءة والدقة المتناهية اثناء عملية الصيانة .

تأمين قطع الغيار الأصلية

توفر لكم شركة صيانة ثلاجات الرياض جميع قطع الغيار التي تناسب جميع انواع اجهزة التبريد وأنواع الثلاجات ثم اصلاحها وصيانتها لضمان عملها بشكل فعال .

افضل شركة لصيانة الثلاجات الرياض

الكشف عن الاعطال قبل حدوثها

مهندس تصليح ثلاجات:

تأكد من أن قمت بتعيين درجة الحرارة الصحيحة عندما يتعلق الأمر بالثلاجات، لكي تحافظ على أن تستمر مدى الحياة، وأيضًا خلال انقطاع التيار الكهربائي، من الأفضل عدم فتح الثلاجة للحفاظ على درجة حرارتها.

لا تضع بقايا الطعام الساخن في الثلاجة، إذا كان لديك جزء من بقايا الطعام، لا يتم وضعها مباشرة في الثلاجة

وفي حين إنها لا تزال ساخنة، أنها يمكن أن ترفع بشكل كبير درجة حرارة الثلاجة، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة على ضاغط التبريد أسفل الثلاجة.

حافظ قدر الإمكان على إبقاء الثلاجة على قدر مناسب من البعد عن مصادر الحرارة الأخرى، كقربها من النوافذ،

وبالتالي تعرضها لأشعة الشمس المباشرة، أو قربها من الأجهزة التي تنبعث منها الضوء والحرارة كالأفران حيث سيؤدي وجود الثلاجة في منطقة ساخنة إلى تشغيل الثلاجة لوقت إضافي لتبريد الدواخل.

في حال رغبتي في وضع مشمع على الأرفف يجب أن يكون مفرغًا ليسمح بتوزيع الهواء داخل الثلاجة

التأكد من حالة العطل الفني أكثر من مرة قبل التواصل مع شركة الصيانة.

مؤسسة صيانة تلاجات وغسالات الرياض

شركة صيانة الثلاجات الرياض

شركة صيانة ثلاجات الرياض مُتخصصة في تصليح كافة أنواع الثلاجات وصيانتها بأفضل الطرق الحديثة .

تقوم شركة صيانة ثلاجات الرياض بالكشف علي الأجهزة بإستخدام أحدث أجهزة متطورة وتقنيات لتحديد مكان العطل والعمل علي حل المشكلة .

 شركة صيانة ثلاجات الرياض بتبديل القطع التالفة بقطع غيار أصلية مع شهادة الضمان المعتمدة من الشركة .

توفر شركة صيانة ثلاجات الرياض قطع الغيار الأصلية لتركيبها لتقوم بالعمل علي أكمل وجه .

لدي شركة صيانة الثلاجات الرياض عمالة مُدربة ومُتخصصة في إصلاح وصيانة كافة أنواع الثلاجات وبجميع الماركات العالمية .

تُقدم شركة صيانةالثلاجات الرياض مستوي رائع من خدمات الصيانة علي أعلي مستوي مع سرعة التنفيذ .

شركة صيانة ثلاجات الرياض مُتخصصة في صيانة الفريزرات التركية والفريزرات الصينية الرئسية والأفقية المنزلية والفريزرات المتواالرياض بالسوبر ماركت، بالإضافة إلي إمكانية عمل صيانة دورية لها لحمايتها من الأعطال المفاجئة .

صيانة ثلاجات شارب

المميز أن مركز صيانة ثلاجات شارب يمكنه تغطية الرياض بالكامل، فإن له العديد من الأفرع المختلفة، وهذا يضمن لك أنه مع اختلاف المكان الذي توجد به سوف يتم تقديم افضل الخدمات لك وعلى مستوى عالي من الدقة ومن الكفاءة.

وذلك يعود إلى مركز تصليح ثلاجات الرياض المتخصص يمتلك الكفاءة والدقة في تقديم افضل الخدمات، حيث أن لديهم العديد من الكفاءات والخبرات التي تضمن من خلالها الحصول على افضل الخدمات التي تتم على مستوى عالي.

مركز خدمة ثلاجات

إننا خبراء الصيانة الأوائل على الإطلاق، وذلك لأن المركز يحرص على التطوير من الخدمات التي يقدمها بشكل مستمر، حيث أنهم خبراء في مجال العمل الخاص بهم،

وفريق العمل قد حاز على تدريبات في مراكز متخصصة حتى يكون مؤهل للتعامل مع جميع الأعطال التي تحدث في الثلاجة.

فريق العمل قد حاز على شهادة خبرة مما يضمن لك الحصول على خدمات دقيقة ولا مجال للخطأ في تقديم الخدمات المختلفة،

ويتمثلون في مهندسون وفنيين يمكنهم تقديم افضل الخدمات، والتكنولوجيا التي يتم تطويرها بشكل مستمر، وما يميزنا عن غيرنا فإننا أول خبراء في الصيانة.

المميز أن فريق العمل قد حاز على تدريبات حديثة، ويتم ذلك بجودة مما يضمن لك الحصول على خدمات دقيقة،

تتم بكل آمانة ومصداقية والتي ساعدت مركز تصليح ثلاجات على أن يصبح رائد في هذا المجال على الرغم من تعدد المراكز التي تعمل في نفس المجال.

تعرفوا على بعض النصائح لضمان جودة وكفاءة عمل الثلاجة.

تحرص أفضل شركة صيانة ثلاجات الرياض على تقديم مجموعة من النصائح،لكل عملائها من أجل الحماية والحفاظ على الثلاجة من حدوث أي مكروة لها ومن ضمن هذه النصائح الأتي:

ضرورة الحفاظ على تنظيف الثلاجة بشكل دوري لتجنب ظهور الروائح الغريبة.

لابد من تفقد الإطار المغناطيسي المطاطي  للثلاجة بشكل مُستمر فكثرة استخدام الأفراد له عند الفتح والغلق، تؤدي إلى تلف المطاط الذي يكون سبباً رئيسيًا في ضعف الأداء للثلاجة نتيجة تسرب هواء التبريد، لذلك ننصح عملائنا الاهتمام بتنظيف الجزء المُختص بهذا الإطار بالماء.

بالإضافة إلى ضرورة تنظيف الأتربة والغبار المتراكم على الجزء الخلفي الحلزوني من الثلاجة التي لا يهتم به أحد عند شراء أي نوع من أنواع الثلاجات، مما يؤدي إلى إضعاف أداء وكفاءة الثلاجة، وهذا الأمر يتطلب استبدال الثلاجة بأخرى جديد.

تعرفو على الطريق التي يتم بها إصلاح أعطال الثلاجات داخل أفضل شركة صيانة ثلاجات الرياض .

يهتم جميع العالمين داخل شركة الصيانة المُميز الرياض إلى تقديم أفضل وأحدث الخدمات بخصوص صيانة وإصلاح الثلاجات.

ومن ثم الحصول على ثلاجة ذات كفاءة عالية مُختلفة عن التي عليها من قبل، لأننا نُقدم لكم كل ما هو جديد وحصري في مجال صيانة الثلاجات، وتتم عملية الصيانة داخل شركتنا كما يلي:

يجب عليكم أولاً التواصل المُباشر بفريق الدعم المُميز من خدمة العملاء لدينا، وبناءً على الاتصال منكم يتم الرد السريع من قبل شركتنا بإرسال فريق مُميز من الفنيين والمهندسين لإصلاح أي أعطال في أي نوع من أنواع الثلاجات.

ثُم تبدأ عملية تنظيف الثلاجة من الأتربة وبقايا الطعام بشكل جيد قبل  البدء في عملية الكشف عن الأعطال.

ويتم إخراج جميع محتويات الثلاجة بشكل آمن للغاية نضمن لكم من خلاله الحفاظ على جودة وكفاءة الثلاجة من أجل عُمر أطول.

صيانة جميع الاجهزة المنزلية.

توقف الثلاجة فجأة بدون سبب.

ارتفاع درجة حرارة الثلاجة.

انخفاض مستوى التبريد.

ظهور صوت للثلاجة.

عدم قدرة الفريزر على التجميد.

توقف الغسالة أو المجفف عن العمل.

عدم قدرة الغسالة على تصريف المياه.

إهتزار المجفف بشكل كبير واصدار أصوات مزعجة أثناء العمل.

ارتفاع درجة حرارة المكيف.

ارتفاع صوت المكيف.

انخفاض درجة تبريد المكيف.

انزلاق سير المضخة من الغسالة.

تعطل مفتاح التشغيل لكثرة الضغط.

كما نوفر أيضًا خدمات صيانة دورية مجدولة للأجهزة المنزلية، بحيث تظل اعمل بأعلى كفاءة لفترات أطول ونقلل من فرص حدوث أي خلل.

أفضل شركة صيانة وإصلاح غسالات:

توفر أفضل شركة صيانة الأجهزة المنزلية، خدمات إصلاح وصيانة ممتازة لجميع أنواع وماركات الغسالات.

بغض النظر عن طراز وموديل الغسالة لديك أو حجم المشكلة، فبمساعدة أفضل المهندسين والفنيين ذوي الخبرة الواسعة والمدربين تدريباً جيداً، نحن قادرون على التعامل مع جميع المشكلات.

نحن نفهم إلى أي حد يمكن أن يكون تعطل الغسالة وتوقفها عن العمل بمثابة مشكلة كبيرة،وسواء كانت المشكلة بسيطة أو كانت في إحدى الدوائر المعقدة أو في إدارة المياه داخل الحوض أو ضعف أداء المحرك، يمكننا حلها بسهولة،

لذا لا داعي للقلق بشأن أي من هذه المشاكل بعد الآن، فلدينا فنيون موجودون من أجلك على مدار الساعة ويقدمون خدمات على أعلى مستوى لإصلاح الغسالة.

في أرخص شركة صيانة غسالات، نعتبر أن أجهزتك المنزلية هي أجهزتنا نحن، ونعمل على فحص وتحليل المشكلة واقتراح أفضل الحلول الممكنة لإصلاح الغسالة،

في أفضل شركة صيانة الأجهزة المنزلية، نتأكد من تقديم أعلى جودة في غضون وقت سريع،

ووفقًا لميزانية العميل، نحن نفخر بالادعاء بأننا الأفضل في إصلاح الغسالات في الرياض ، تكمن قيمتنا في تقديم حلول سلسة لكل مشكلة من مشاكل عملائنا.

شركة صيانة الغسالات الرياض، الجهاز الكهربائي المنزلي المسمى بالغسالة، والتي يكون دورها مهم جدًا لربة المنزل حيث أنها تقوم بغسل الملابس، والمفروشات وجميع أنواع الأقمشة،

وقبل هذا التقدم التكنولوجي كانت النساء قديمًا يقمن بغسل الملابس والمفروشات على أيديهن، أو يقمن بنقع الملابس إن كانت البقع صعبة، والبعض الآخر كان يقمن بضرب الملابس بالصخر ليخرجن منها الأوساخ،

ثم ظهر لوح الغسيل وهو عبارة عن لوح مستطيل مموج تفرك به الملابس والمفروشات، وهناك بعض المناطق التي مازالت تستخدم هذا اللوح.

افضل شركة تصليح غسالات الرياض

هناك العديد من المقومات التي تجعل من بين شركات تصليح غسالات الرياض ، شركتنا افضل شركة صيانة اجهزة كهربائية الرياض ، والتي تتمثل في .

توافر قطع غيار اصلية لمختلف انواع الغسالات بمختلف الماركات وكلها اصلية وعليها ضمان موثق من شركات تصنيعها ضد عيوب التصنيع.

توافر عدد كبير من فنيين صيانة غسالات الرياض ، والذين يتولون أعمال الإصلاح وتركيب قطع الغيار بمستوى عالى من الرقي والدقة في العمل.

اسعار تصليح غسالات الرياض ، لدينا أقل بكثير من اسعار اصلاح غسالات الرياض ، لدى الشركات المنافسة.

سرعة التوجه الى مكان العميل وتحديد اقرب موعد لزيارته وفحص الغسالة وإحضار كل ما يلزم لصيانتها باسرع وقت.

الحرص على تقديم خدمات صيانة نشافات الرياض ، في منزل العميل وهذا لمزيد من اطمئنان العميل والعمل أمامه على تصليح الغسالة دون الحاجة الى تحريكها او تنزيلها من مكانها

و توفير مصاريف النقل والانتظار طويلا في مراكز الصيانة حتى اجراء اعمال الصيانة.

سهولة التواصل معنا من اكثر من طريق منها عبر الموقع الالكتروني وارسال رسائل بنوع العطل لتحديد اقرب موعد،

او التواصل عبر رقم صيانة غسالات الرياض ، فسوف تجد فريق من موظفينا جاهزين لاستقبال الطلبات على مدار اليوم في كل ايام الاسبوع.

مؤسسة صيانة تلاجات وغسالات الرياض

مميزات شركة (أفنان) تصليح الغسالات الرياض

هناك العديد من المميزات التي تجعلك تختار شركة صيانة الغسالات دونًا عن غيرها وهذه المميزات توفرها الشركة لعملائها حتى تنال رضاهم ومن أهمها

الشركة تختار فنيينها أصحاب الخبرة الكبيرة في مجال صيانة الغسالات.

تستخدم شركة (أفنان) اصلاح الغسالات أحدث المعدات من أجل صيانة غسالتك، والتعرف على مكان العطل بشكل أسرع.

تقوم شركة(أفنان) باستيراد قطع الغيار جميعها، وتقوم باستبدال التالفة بأخرى صالحة.

الأسعار في متناول الجميع وذلك لأنها لا تطلب تكلفة صيانة غسالات عالية.

تستطيع شركة(أفنان) صيانة إصلاح كافة الأنواع والموديلات.

تقدم الشركة العديد من الخدمات كتوفير موديلات جديدة، أو إصلاح التالف في الغسالات القديمة.

خدمات شركة (أفنان) تصليح غسالات الرياض

عند حدوث عطل في غسالتك، فعليك الاعتماد على شركة لها اسم في الأسواق ولديها العديد من الخدمات الأخرى التي تستطيع الاستفادة منها.

ومن أهم مواصفات الشركة (أفنان) هي الخدمات التي تقدمها لعملائها سواء القدماء أو الجديدين

خدمة تفكيك الغسالات، حيث يقوم الفنيون بها باستخدام أحدث المعدات التي تكشف أعطال الغسالة.

تصليح الغسالات، حيث تقوم شركة(أفنان) اصلاح غسالات بتصليح كافة أنواع الأعطال، سواء كان في لوحة التحكم أو الطلمبة أو الفلاتر.

خدمة تركيب الغسالات من جديد وإعادة كل جزء إلى مكانه.

تركيب الخراطيم الخاصة بالغسالة، وجميع التوصيلات وتغييرهم إذا كانوا قد تعرضوا إلى أي ضرر.

خدمة بيع قطع الغيار مستوردة وأصلية بأسعار مناسبة للعملاء، كما تقدم خدمة عملية الاستبدال.

تركيب تشغيل الغسالة بعد توصيلها بالمياه والكهرباء وتجربتها قبل مغادرة الفريق.

خدمة الفحص الشامل للغسالات، ويتم ذلك على يد فنيين ومهندسين خبراء.

نصائح تقدمها شركة (أفنان) تصليح غسالات الرياض

من الواجب علينا الحافظ على الغسالات، حيث أن ثمنها ليس هينًا، وهي مهمة لربة المنزل، لذلك تقدم شركة (أفنان.) الطرق والنصائح التي تحتاجها ربات المنازل للحفاظ على عمر الغسالات أكبر وقت ممكن، ولتظل تعمل بنفس كفاءة أول شرائها

إن اختيار المنظف الجيد له دور في المحافظة عليها لأطول وقت ممكن، فأسس اختيار المنظف لديكِ هو أن يزيل الأوساخ دون أن يتلف الملابس

ولكن عليكِ الانتباه أن يكون أيضًا لطيف على الغسالة فلا يقوم بعملية تآكل للأجزاء المعدنية بها أو البلاستيكية.

لكي تتجنب الرطوبة التي بدورها تسبب الرائحة الكريهة فعليك تهوية الغسالة بين كل دورة والثانية

تجنب استخدام الماء البارد في الغسيل حيث أنه في كثير من الأحيان ومع تكرار استخدامه يسبب أذى للغسالة.

لن يضرك اقتناء بعض الأدوات التي قد تساعدك على إصلاح بعض الأعطال الصغيرة بالغسالة.

تطهير وتنظيف خراطيم الغسالة عن طريق صب المياه الساخنة قد يساعد على عمل الغسالة بكفاءة أكبر.

ترك الملابس الرطبة في الغسالة لمدة طويلة، يؤدي ذلك إلى تكون رائحة كريهة ليس فقط للملابس بل أيضًا للغسالة قد يلحق بها الضرر.

تنظيف الطوق المطاطي، يعتبر الطوق المطاطي جزء مهم من الغسالة لأنه يحمي الملابس من أن تعلق بالحواف المعدنية أثناء عملية الغسل وتتلف،

ففي كل مرة يفتح فيه الباب الغسالة تقوم بدون قصد بإدخال الغباروتعلق بالطوق المطاطي،

وقد يسبب هذا اتساخ للملابس أثناء دورات الغسيل، لذلك عليكِ تنظيف هذا الطوق بشكل دوري باستخدام قطعة قماشية مبللة، لمرة واحدة أسبوعيًا.

عليك ترك الباب مفتوحًا بعد انتهاء الدورة للقليل من الوقت، تركه مفتوحًا لمدة من 15-30 دقيقة يساعد على إزالة الرطوبة، ويمنع تراكم الأوساخ والبكتيريا في الغسالة الأوتوماتيكية.

تنظيف موزع المنظف، تنظيف الموزع يعتبر جزء مهم من صيانة الغسالات التي قد يقوم بها أفراد الأسرة دون الحاجة لأحد للحفاظ عليها لمدة أطول حيث تحتوي الغسالات على حاويات منفصلة لوضع المنظفات

وعند تشغيل الغسالة تقوم بخلط هذه المواد مع الماء ويتم سكبها في حوض الغسل، فإذا أهملنا تنظيف الموزع فسيؤدي ذلك إلى حد تلوث الغسالة مما قديؤثر على جودة التنظيف.

فحص الخراطيم المياه، عليك بشكل دوري فحص صمامات المياه للحصول على تدفق مناسب وسلس للمياه، والجيل الجديد من الغسالات يحمل نوعين من الخراطيم

(الأول يدخل المياه، والآخر يتخلص من المياه الملوثة)، فتأكد كل فترة من أن الخراطيم متصلة بشكل صحيح، ولا يوجد أي تسربات، للحفاظ على المياه.

مؤسسة صيانة تلاجات وغسالات الرياض

مميزات شركة (أفنان) تصليح الغسالات الرياض

هناك العديد من المميزات التي تجعلك تختار شركة صيانة الغسالات دونًا عن غيرها وهذه المميزات توفرها الشركة لعملائها حتى تنال رضاهم ومن أهمها

الشركة تختار فنيينها أصحاب الخبرة الكبيرة في مجال صيانة الغسالات.

تستخدم شركة (أفنان) اصلاح الغسالات أحدث المعدات من أجل صيانة غسالتك، والتعرف على مكان العطل بشكل أسرع.

تقوم شركة(أفنان) باستيراد قطع الغيار جميعها، وتقوم باستبدال التالفة بأخرى صالحة.

الأسعار في متناول الجميع وذلك لأنها لا تطلب تكلفة صيانة غسالات عالية.

تستطيع شركة(أفنان) صيانة إصلاح كافة الأنواع والموديلات.

تقدم الشركة العديد من الخدمات كتوفير موديلات جديدة، أو إصلاح التالف في الغسالات القديمة.

خدمات شركة (أفنان) تصليح غسالات الرياض

عند حدوث عطل في غسالتك، فعليك الاعتماد على شركة لها اسم في الأسواق ولديها العديد من الخدمات الأخرى التي تستطيع الاستفادة منها.

ومن أهم مواصفات الشركة (أفنان) هي الخدمات التي تقدمها لعملائها سواء القدماء أو الجديدين

خدمة تفكيك الغسالات، حيث يقوم الفنيون بها باستخدام أحدث المعدات التي تكشف أعطال الغسالة.

تصليح الغسالات، حيث تقوم شركة(أفنان) اصلاح غسالات بتصليح كافة أنواع الأعطال، سواء كان في لوحة التحكم أو الطلمبة أو الفلاتر.

خدمة تركيب الغسالات من جديد وإعادة كل جزء إلى مكانه.

 تركيب الخراطيم الخاصة بالغسالة، وجميع التوصيلات وتغييرهم إذا كانوا قد تعرضوا إلى أي ضرر.

خدمة بيع قطع الغيار مستوردة وأصلية بأسعار مناسبة للعملاء، كما تقدم خدمة عملية الاستبدال.

تركيب تشغيل الغسالة بعد توصيلها بالمياه والكهرباء وتجربتها قبل مغادرة الفريق.

خدمة الفحص الشامل للغسالات، ويتم ذلك على يد فنيين ومهندسين خبراء.

مؤسسة صيانة تلاجات وغسالات الرياض

شركة صيانة غسالات الرياض – الاعطال اثناء الاستخدام الخاطئ .

شركة صيانة غسالات الرياض ويجب حل الاعطال التي تحدث في الغسالة بشكل دوري سواء كانت بسيطة او معقدة. إصلاح أفضل شركة صيانة غسالات الرياض وصيانة الغسالات وزيادة السرعة.

شركة صيانة غسالات الرياض

تعتمد الشركة على مجموعة من الخبراء ذوي الخبرة والقدرة على التعامل مع جميع الأعطال التي تحدث في الغسالة.

كما يتم تقديم نصائح مختلفة لمعرفة كيفية استخدام الغسالة بالطريقة الصحيحة.

من خلال تعيين برنامج الغسالة الخاصة بك ، سوف تتأكد من أن أعمال الصيانة هي وسيلة للحفاظ على الغسالة الخاصة بك.

تحدث اختلالات مختلفة يعالجها متخصصون. وذلك لأن التعامل مع هذه الأعطال هو العمل الذي يجعلها تعمل على الغسالة ويضاعف أعطالها.

شركة صيانة غسالات الرياض – إصلاح غسالة أوتوماتيكية الرياض

تتم الصيانة الشاملة لجميع أنواع الغسالات الأوتوماتيكية بالطريقة الصحيحة

ويتم ذلك بالاعتماد على العمالة والخدمة الشاملة للحصول على أفضل الخدمات وأكثرها دقة.

لا يمكن الاستغناء عن الغسالات الأوتوماتيكية وتتطلب رعاية خاصة.

حصلت شركة صيانة غسالات الرياض على أفضل وأدق الخدمات.

يتم إجراء التدريبات الخاصة بهم ، والعميل مؤهل لتقديم خدمات دقيقة ومتميزة.

خدمات صيانة الغسالات الرياض

مؤسسة صيانة تلاجات وغسالات الرياض

يجب تقديم عرض لتقديم العطاءات للعرض إلى الرئيس التالي

يتم استخدام قطع غيار أصلية لاستبدال أجزاء الغسالة التالفة.

إصلاح جميع أعطال الغسالة بالطريقة الصحيحة والدقيقة.

إجراء الفحص الشامل للغسالة والتعامل مع الأعطال وعلاجها.

صيانة الغسالة في منزل العميل أو مقر الشركة. حسب الطلب بناءً على أمر الشراء.

وهو مدعوم

تقديم المشورة لعملائنا الكرام بشأن الاستعداد الطويل لمنع أعطال الغسالة.

وفقًا لذلك ، أثناء صيانة الغسالة الرياض ، لن تواجه أي مشاكل مع غسالتك بعد الآن.

وذلك لأنه يتم التعامل مع جميع العيوب بالطريقة الصحيحة والحفاظ على الغسالة وإطالة عمرها.

شركة صيانة الغسالات الرياض ، الجهاز الكهربائي المنزلي المسمى بالغسالة، والتي يكون دورها مهم جدًا لربة المنزل

حيث أنها تقوم بغسل الملابس، والمفروشات وجميع أنواع الأقمشة، وقبل هذا التقدم التكنولوجي كانت النساء قديمًا يقمن بغسل الملابس والمفروشات على أيديهن،

أو يقمن بنقع الملابس إن كانت البقع صعبة، والبعض الآخر كان يقمن بضرب الملابس بالصخر ليخرجن منها الأوساخ،

ثم ظهر لوح الغسيل وهو عبارة عن لوح مستطيل مموج تفرك به الملابس والمفروشات، وهناك بعض المناطق التي مازالت تستخدم هذا اللوح.

مؤسسة صيانة تلاجات وغسالات الرياض

تصليح بارومة غسالات الرياض

أشهر مشكلة قد تجدها في الغسالات الكهربائية ذات الهيكل المعدني انها تتعرض للصدأ والبارومة

وهذا يعمل على تقليل كفاءة عمل الغسالة وتفكك أجزاء الغسالة من الداخل في الحلة تنفصل عن البودي وقوائم رفع الحلة تنفصل عنها وبهذا تصبح الغسالة غير صالحة للاستخدام.

ولكن عند التعامل معنا سوف تقضي على هذه المشكلة لأننا نعمل على توفير كافة أنواع الهياكل الخاصة بعديد من ماركات الغسالات

وكلها اصلية ونعمل على تركيبها وتثبيتها بكامل أجزاء الغسالة بصورة دقيقة وسليمة مع تجربتها للعميل وتقديم ضمان طويل له ضد عيوب التركيب والصناعة للبودي.

تصليح مشاكل تعطل العصر

قد تعمل الغسالة في كل مراحل الغسيل والشطف بشكل جيد ولكن في مرحلة العصر تتوقف عن العمل ويخرج الغسيل مبلل بالماء وهذه مشكلة كبيرة،

هنا يتم فحص الغسالة جيدا للتعرف على سببها وقد يكون السبب هو تلف في بوردة تشغيل الغسالة وعدم قدرتها على إعطاء الأمر للغسالة بالدوران السريع تجفيف الغسيل.

هنا نستطيع أن نوفر بوردة جيدة ولها ضمان طويل فهي اصلية ومن مصدر تصنيع الغسالة ذاتها ويتم تركيبها بكفائه عالية.

وقد تكون المشكلة في حوامل الحلة والتي تساعدها على الحركة والدوران للتجفيف فيتم فحصها واصلاحها او استبدالها باخرى جيدة.

تصليح مشاكل عدم دوران الحلة بالغسالة الرياض

قد تتفاجئ عند توصيل التيار الكهربي للغسالة بظهور صوت عمل الموتور او الدينامو ودون حدوث حركة بالحلة هنا يجب التواصل فورا مع فني تصليح دينمو غسالات الرياض ،

والذي يعمل على فحص الموتور والتعرف على المشكلة والتي قد تكون بسبب تلف الجلب المطاطية او تلف رولمان بلي.

أما مشكلة توصيل التيار وعدم سماع صوت لدوران الدينامو اصلا فقد يكون المشكلة اكبر احتراق المحرك وهنا يتم الحاجة الى تركيب موتور جديد.

مؤسسة صيانة تلاجات وغسالات الرياض

اصلاح عيب عدم تصريف المياه من الغسالة الرياض

د تقوم الغسالة بعملها كامل بالغسيل ولكن عند تصريف المياه  لتبدأ مرحلة الشطف نجد ان المياه لا تتصرف وهنا تكون المشكلة في الطرمبة او في المواسير الخاصة بالصرف للغسالة فيتم فحص كافة الأسباب والعمل على حلها لتصريف المياه بشكل طبيعي لتستكمل رحلة التنظيف للملابس.

نصائح الحفاظ على الغسالات لاطول عمر افتراضي

مما لا شك فيه ان ظاهرة تعطل الغسالات وحاجتها للصيانة بصورة دورية لكثرة مشاكلها أمر ملاحظ ولكن هذا لا يرجع الى عيوب الصناعة

ولكن يرجع الى عدم الاستخدام الصحيح للغسالة مما يؤدي إلى ظهور مشاكل اعطال كثيرة بها ومتكررة

لهذا حرصت شركة تصليح غسالات اتوماتيك الرياض  على تقديم بعض النصائح التي تحمي الغسالة من الأعطال المتكررة وتحافظ عليها بأحسن حال لأطول مدة ممكنة مثل.

عدم وضع الغسالة في الحمام وهذا لحماية الهيكل الخارجي المعدني من التآكل والبارومة وبهذا لن تحتاج بعد فترة قصيرة شراء هيكل خارجي جديد للمحافظة على الغسالة ومستوى كفائتها في العمل.

تشغيل الغسالة مرة واحدة في اليوم مع الالتزام بكمية الغسيل المطابق لحمولة الغسالة دون زيادة وهذا للمحافظة على قوائم رفع الحلة والموتور.

عمل دورة تشغيل الغسالة مرة واحدة كل شهر بالخل الأبيض وهذا لتنظيف وصلات تصريف المياه والمسحوق والتخلص من الرواسب التي تتراكم بها وتؤدي الى انسدادها على المدى الطويل.

احرصي على تنظيف الغسالة داخليا جيدا وتجفيفها من الماء وهذا يفتح الباب لفترة بعد اخراج الغسيل منها لتجديد الهواء بها،

كذلك احرصي على عمل دورة ساخنة بمادة مطهرة تعمل على قتل العفن والفطريات التي تنمو بفعل الرطوبة داخل حلة الغسالة والتي تنشر الرائحة السيئة بداخلها وتنقلها الى الملابس.

لابد من وضع الغسالة على سطح مستو وهذا لتفادي الرجرجة والاهتزاز أثناء دورة التشغيل والتجفيف مما يؤدي الى ضوضاء وتفكك أجزاء الغسالة الداخلية.

ضرورة استخدام مسحوق الملابس المنظف المناسب لنوع الغسالة فى الغسالات الاوتوماتيك تحتاج الى مسحوق منخفض الرغوة غير مسحوق الغسالات العادية.

عدم وضع أشياء ثقيلة فوق سطح الغساله لانها تسبب تلف هيكل الغسالة ذاته.

لابد من تفتيش جيوب الملابس المتسخة قبل وضعها في الغسالة وهذا لنزع اي جسم صلب بداخلها منسيه قد تؤدي عند وضعها في الغسالة إلى تلف الحلة.

وأخيرا ضرورة التعامل مع مركز صيانة غسالات معتمد الرياض ، لتطمئن حصولك على خدمة ممتازة باعلى معايير المهنية حفاظا على أجهزتك الكهربائية لتفادي تلفها المتكرر.

 

قناتنا على اليوتيوب شركة افنان الرياض ت: 0507273739

قناتنا على يوتيوب

كشف تسربات المياه .

عزل اسطح و مسابح و خزانات .

لكن نتميز أيضا فى تنظيف مكيفات و خزانات والسجاد والموكيت.

تهريب الحمامات والمطابخ بحفر باطن .

تنظيف أثاث وتنظيف مساجد

شركات تنظيف فلل و شقق و قصور و مجالس و شركات .

تنظيف وشفطبيارات .

حل ارتفاع فاتورة المياه.

افضل شركة تنظيف بالبخار .

رش الحشرات والدفان والمبيدات .

تنظيف منازل و واجهات المنازل وخزانات ومسابح .

شركة رش و مكافحة الصراصير .

مكافحة حشرات و رش مبيدات .

ثم نتميز أيضا فى مكافحة حمام و طيور .

نقل أثاث .

فحص تسربات المياه

 

اتصل الآن