افضل شركة عزل فوم جدة معلم فوم جدة 0507273739 تركيب فوم اطارات فوم براويز فوم فخمة

افضل شركة عزل فوم جدة معلم فوم جدة تركيب فوم اطارات فوم براويز فوم فخمة

تواصلوا معنا عبر جوال 0507273739

افضل شركة عزل فوم بجدة مع الضمان

شركة أفنان هي افضل شركة عزل فوم بجدة تستخدم افضل واحدث سيارات عزل الفوم وعزل الاسطح بافضل مواد العزل المستوردة مع استخدام افضل العمالة المدربة جيدا علي استخدام كافة طرق العزل بالشكل الذي يحافظ علي اسطح المنازل تماما.

تتخصص شركة أفنان بإجراء عزل الأسطح باستخدام مادة البولي يوريثان فوم والتي تستخدم جهاز رش البولي يوريثان على السطح المراد عزله ليصبح السطح لوحًا واحد متناسق خالي من عيوب البناءات والإنشاءات التي متى تواجدت في البناء فإن البناء يسمح بنفاذ الهواء وأشعة الشمس وكذلك يسمح بتسرب المياه، لذا فأن شركة عزل فوم بجدة تعتمد على عزل الفوم ذاك العزل الذي يعد أفضل وأكفا أنظمة العزل المستخدمة في عزل الأسطح والمباني والحوائط.

كيف تختار عزل الفوم بجدة

بالرجوع إلى رأي الاستشاريين والمختصين فنجد أن خبراء العزل جميعهم يؤكدون على ضرورة اختيار مادة عازلة ذات معدل منخفض لناقليه الحرارة وذلك لأنه كلما كان المادة العازلة تتمتع بناقليه منخفضة للحرارة كلما كانت المادة العازلة أقوى وأفضل كما نقدم خدمات كشف تسربات المياه بالاحساء باحدث الاجهزة.

لذا احرص على اختيار مادة عازلة ذات معدل نقل منخفض للحرارة.

تواصلوا معنا عبر جوال 0507273739

عزل فوم بجدة

وبسؤال خبراء شركة أفنان افضل شركة عزل فوم بجدة نجد أن عزل الفوم هو المادة العازلة الأقل نقلًا للحرارة بين مواد العزل الأخرى فمادة البولي ثيرين فوم ذات معدل نقل 2. ومادة الخرسانة الرغوة 11. ومادة البولسترين المبثوق 32. والصوف الصخري 038. ومادة البيرلايت 079. فيكون الخيار لأفضل مادة عازلة هو عزل الفوم ” البولي ثيرين فوم ذات معدل نقل 2.”.
استخدامات عزل الفوم بجدة

1- العزل الحراري للحماية من ارتفاع درجات الحرارة.
2- العزل المائي للوقاية من تسرب المياه ” البخار – مياه الأمطار – مياه السيول – مياه الأجهزة والمبردات – ومن تسرب مياه الصرف الصحي التي تنشع في الأسطح والجدران بما يمنع تلف الأسطح.
3- العزل الصوتي بغرض منع وصول الأصوات المزعجة للبناء بما يوفر راحة ونعيم أكبر.
4- محاربة الرطوبة فعند عزل البناء بالفوم لا تتكون مياه البخار والمياه الجوفية في البناء.
5- تجميل العيوب الإنشائية فقد يعلم الكثيرون أن عزل الفوم يمنع الحرارة ويمنع تسرب الماء ويحمي من الرطوبة ويمنع وصول الصوت ولكن ما لا ينتبه له هو علاج الفوم لمشاكل الإنشاء المختلفة من عدم تساوي للأسطح وبعض الحفر والثقوب وتآكل الإنشاء بما يحسن من قوة السطح ويجمل مظهره أيضًا.

عزل الفوم بجدة تواصلوا معنا عبر جوال 0507273739
مميزات عزل الفوم بجدة

الفوم الأجدر ملائمة لجميع أشكال الأسطح مثل عزل أسطح الشينكو والأسطح الخرسانية والمعدنية لما للفوم من مقدرة على اتخاذ شكل البناء فلا يتطلب أن يكون السطح مستوي لذا فإنه يمكن تطبيقه في الزوايا والانحرافات والأسطح المعرجة لذا فإن عزل الفوم هو الحل الأمثل لعلاج ألواح الساندوتش البانل والأفضل لعزل أسطح المنازل – أسطح المستودعات – أسطح الشينكو – الأسطح الخرسانية – الأسطح المعدنية.
عزل الفوم هو الأعلى مقاومة للمياه والحرارة والصوت والرطوبة والصدأ والعفن.
عزل الفوم العزل الأسهل والأسرع تطبيقًا بين جميع أنواع العزل المختلفة لما يتمتع به من عدم وجود فواصل به ولأنه مادة ” إسبري” رش بخلاف مواد العزل الأخرى الأسمنتية والخرسانية وخلافه وخاصة وأن عزل الفوم يمكن رشه بشكل أفقي وشكل رأسي بكل سهولة على خلاف مواد العزل الأخرى.
عند الاعتماد على عزل الفوم لن تكون بحاجة للتبليط لأن سمك الفوم يمتد ل120 ضعف حجمه الطبيعي ناهيك عن شكله المستوي والجميل.
يعتبر عزل الفوم عازل ثلاثة في واحد ” 3×1″ في نفس الوقت فلن تحتاج لتطبيق عازل للماء وعازل أخر للحرارة وعازل أخر للصوت.

مزايا إضافية لعزل الفوم بجدة

يستعرض معكم طاقم شركة عزل الاسطح بجدة عدد أخر من مزايا عزل الفوم في مجال توفير الطاقة، وذلك يوضح حرص الدول المتقدمة على الاعتماد على عزل الفوم لما له من قدرة على توفير الطاقة من خلال ما يلي:

توفير الطاقة الكهربائية.
توفير الغاز الطبيعي.
عكس الأشعة تحت الحمراء.

تواصلوا معنا عبر جوال 0507273739

ما يجب أن تعرفه عن عزل الفوم

على الرغم من انتشار عزل الفوم إلا أن بعض المعلومات لا تتوفر لدى الكثيرين بشأن عزل الفوم والتي يوفرها خبراء شركة افنان لتكوين صورة كاملة عن عزل الفوم فيما يلي:

1- يستخدم الفوم عن طريق طبقات حسب رغبة العميل وحسب حاجة السطح المراد عزله.
2- كل طبقة من طبقات عزل الفوم بسمك 1سم فإن كنت تريد سمك العزل 5 سم فإنك بحاجة لرش 5 طبقات من الفوم.
3- شكل البناء المراد عزله لا يمثل عائق في تطبيق العزل بخلاف مواد العزل الأخرى لأن عزل الفوم قادر على أخذ شكل البناء وتحسينه وتسويته حال الرغبة في ذلك وذلك لما يوفر عزل الفوم من قدرة على التحكم في سمك وكثافة العزل حسب طبيعة البناء.

شركة عزل الفوم بجدة

يمكنك الحصول على أفضل عزل عبر الاتصال بافضل شركة عزل فوم بجدة الآن علي رقم الهاتف الظاهر امامكم للحصول علي خدماتنا بافضل الاسعار والتي تناسب الجميع.

خدمات عزل الفوم المقدمة من شركة أفنان لخدمات العزل

تواصلوا معنا عبر جوال 0507273739

شركة عزل فوم بابها

شركة عزل فوم بحفر الباطن

شركة عزل فوم بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجازان

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

شركة عزل فوم بالقصيم

شركة عزل فوم بالاحساء

تواصلوا معنا عبر جوال 0507273739

اتصل الآن

خدمات شركة أفنان :

فيس بوك تويتر انستجرام يوتيوب

Leave a Reply