شركة كشف تسربات بالرياض 0553445129

شركة كشف تسربات بالرياض

متى تحتاج شركة كشف تسربات المياه

 

متى تحتاج شركة كشف تسربات المياه

في بعض الحالات قد يكون التسريب في مكان يصعب الوصول إليه أو تحديد مكانه أو إصلاحه من قبل الشخص بمفرده أو يكون التسريب يمتد للمنازل المجاورة، أو أن يكون تعرض التسريب للإصلاح أكثر من مرة دون فائدة.

في هذه الحالات يجب اللجوء إلى استدعاء شركة أفنان للكشف عن هذه التسريبات باستخدام أنظمة الكشف المتقدمة للكشف عن التسريبات مثل المعدات الحرارية والمعدات الصوتية التي تساعد على تحديد الموقع بدقة للتسريب واتباع أساليب فعالة لإصلاح التسريب وعادة ما يتم الكشف دون الحاجة إلى تكسير كافة الحوائط والأرضيات ويتم الإصلاح فى مكان التلف فقط.

شركة كشف تسربات بالرياض

ما هي أفضل شركة كشف تسربات المياه

تعد الشركة الهندسية للتجارة والتوريدات “أفنان” أفضل شركة كشف تسربات المياه في مصر حيث تقوم بعمل العزل المائي عن طريق تركيب حاجز أو غشاء له خاصية منع تسرب الماء أو الرطوبة من و إلى عناصر البناء، وتنقسم هذه المواد إلي:

– مواد عازلة في المسطحات الداخلية مثل الحمامات والمراحيض وغرف الغسيل، وخزانات المياه.

– مواد عازلة في المسطحات الخارجية مثل الاسقف والشرفات المكشوفة، وأحواض الزراعة، وبرك السباحة.

وتقدم الشركة أفضل أنواع العزل وكشف التسربات في الخزانات لكونه يحميها من الرطوبة ورشح المطر والمياه الجوفية والسطحية،  وأيضا يعتبر عزل خزانات المياه لأصحاب المباني والفيلات مهم جدا ، للمحافظة على مياه الشرب في الخزانات ومنع تسرب الماء منها أو إليها.

وتقدم الشركة أفضل خدمات عزل المواسير ، حيث يمكنك عزل أنابيب الماء الساخن الخاص بك للتقليل من فقدان الحرارة والتحكم في درج.

اتصل الآن