شركة أفنان لتنظيف منازل وفلل بالدمام

شركة أفنان لتنظيف منازل وفلل بالدمام ت 0507273739

شركة أفنان لتنظيف منازل وفلل بالدمام الاعتماد عليها هو الحل الامثل للعيش في منزل نظيف وخالي من البكتريا والجراثيم والاتربة .

لانها مختصة في جميع أعمال التنظيف المنزلي .والحصول على بيت مثالي نضيف وصحي هو هدف شركتنا.

وجود اتربة وغبار فى بيتك يمثل تلوث حقيقى لبيئتك المحيطة، لان التلوث يعنى وجود شىء ما فى غير مكانه المناسب . شركة أفنان الرياض  تقوم بكافة اعمال النظافة والتعقيم للمكان .

تنظيف شامل للفلل والمنازل والشقق ، والمصانع والمستودعات والمكاتب والشركات ،تنظيف الكنب والسجاد بالبخار شركة أفنان الرياض المسابح وخزانات المياة

قد تشتمل النظافة التى نقدمها على كافة السامان الموجودة بالبيت مثل الثريات ونوافذ الانارة الطبيعية والزجاج ، الدرايش ، الدراويز ، المغاسل ، الزويات ، اكسسوارات الحمام ،المنظرات ، المطابخ ، برك السباحة ، الأدراج ، المعلقات الجدارية ، الاجهزة ، المفروشات ، مفاتيح الأنوار ، الخزائن ، الجدران ومختلف أنواع الأرضيات الداخلية وأرضيات الحاوية.

شركة أفنان لتنظيف المنازل والفلل بالدمام تعقيم شامل للفلل والبيوت افضل خدمة وافضل الاسعار.لديها افضل العمالة تتصف بالامانة ويتحرى الاهتمام والدقة طوال فترات العمل وباستخدام افضل المنظفات الأمنه علي الصحة والتي لها فاعلية كبيرة في تنظيف البقع والاوساخ مهما كانت.وارخص اسعار تنظيف منازل من بين الكثير من شركات التنظيف

شركة أفنان لتنظيف المنازل والفلل بالدمام  نهتم بالمعايير عالية الجودة من المواد والمعدات التي تساعدنا على تقديم خدماتنا بأسلوب منظم .لدينا افضل مكانس ومعدات وموجود مواد تنظيف عالمية ،نقوم بتنظيف كل اركان المنزل من غرف وريسبشن ومطابخ وحمامات وحاويات .

ونقوم بتلميع قطع الاثاث الموجودة فى البيت .ونقوم بغسل الحوائط تماما ،معنا بامر الله ستحصل على اعلى مستوى من النظافة وتستمتع بحياة افضل فى ظل بيت نظيف خالى تماما من الاتربة والغبار وخيوط العنكبوت.

كما نقوم بجلى البلاط والسيراميك والبورسيلين, باستخدام مواد تنظيف خاصة بالبلاط .وفى النهاية نستخدم أجود معطرات لتغير جو المكان نهائيا ونشر جو البهجة فيه. احرص معنا على اسعاد اسرتك واتصل بنا فى الحال .

اهم خدماتنا هى معالجة وحماية السجاد وجميع أنواع المفروشات والأقمشة، الخاصة بكم بسوائل شفافة غير مرئية. يتم استخدامها بواسطة أجهزتنا المخصصة لذلك، دون أن يؤثر على سلامة الأقمشة التي تمت معالجتها؛ لتبقى على حالتها الطبيعية لفترة أطول.وذلك لحماية الأقمشة والموكيت من السوائل المنسكبة وتظهر طافية على السطح ليسهل مسحها دون أثر.

شركة أفنان لتنظيف المنازل والفشركة أفنان لتنظيف المنازل والفلل بالدمام خدماتها متكاملة ومستواها عالي الجودة.اهم اعمالها نظافة المباني العامة والفلل والقصور.على سبيل المثال جلي وتلميع الرخام وإضافة مادة الكريستال. نظافة الواجهات الزجاجية للمباني والأبراج.تنظيف المنازل وتنظيف شقق – تنظيف مجالس – تنظيف موكيت ،تنظيف واجهات حجر.

كما نقوم بتعقيم المنازل والفلل والبيوت، بأستخدام أقوى مواد التعقيم القاتلة للفيروس والميكروب المتواجد في المنازل والمباني. وذلك عن طريق استخدام معدات وآلات حديثة مخصصة للتعقيم.

نقوم بتنظيف المنازل أثناء عملية التعقيم وذلك حتى نضمن لك منزلاً نظيفاً وامناً وذلك عن طريق عمالة مميزة ذات خبرة في تعقيم المباني والشركات . علاوة على ذلك نضمن عدم حدوث اي اضرار على مفروشات منزلك اطلاقاً.لذلك نستطيع تقديم كافة خدمات التنظيف على اعلى مستوى ،عن طريق أسطول من العمالة ذات كفاءة وخبرة عالية وعدم حدوث أي مشاكل بالمنازل والشقق.

ازالة روائخ الدخان الكريهة الناتجة عن الحرائق أو دخان السجائرمن المنزل، من الأمور المستعصية والمرهقة في أعمال التنظيف بالطرق التقليدية؛ لان هذه الأدخنة تتخلل المكان بأكمله؛ أو الدخان الناتج من حرائق الطهي والذي يمكن أن يملأ المطبخ والغرف المحيطة، فلا داعي للقلق بشأن مثل هذه الأمور.

سرعة الاستجابة لطلباتكم وفقا للجدول الزمني الخاص بكم ، العمل المستمر على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع.

شركة أفنان الرياض لتنظيف المنازل والفلل  بالدمام عمالة فلبينية
خدمة تنظيف الشقق اهم الخدمات التى تقدمها شركتنا بأمان .

شركة أفنان الرياض لتنظيف المنازل  والفلل بالدمام نقدم لكم عملاؤنا الكرام افضل خدمات لتنظيف وتعقيم الشقق السكنية ذات المساحات الصغيرة والكبيرة ،لأن ربات البيوت يصعب عليها تنظيف الشقق بكفاءة، لانها عادة تكون مليئة بقطع الاثاث التى يصعب تحريكها . للتوضيح اهم اعمالنا لتنظيف الشقق شفط الآتربه من الآرضيات والموكيت والسجاد ،وتنظيف وتلميع النجف .تنظيف وتلميع المكاتب والآثاثات الخشبيه.

بالاضافة الى ذلك يتم تنظيف وتلميع الزجاج الخاص بالدرايش والآبواب. تنظيف وازاله البصمات واثار الكتابة من على الحوائط بالرغوة الجافه. ازاله الآتربه من على الانتريهات والصالونات وكراسى السفرة. نظافه شامله للحمامات والبوفيهات والمطابخ .

متميزون فى خدمات تنظيف الفلل باتساع مساحتها وكثرة الاشياء وقطع الاثاث بها ووجود الحدائق والحوش . خدمة شاملة كل اركان الفلل من موكيت وخزانات ومسابح وارضيات وقطع الاثاث والمطابخ والحمامات وعنصر التهوية وتعريض الاشياء لاشعة الشمس لا نهملة بعد التنظيف.

اتصل الآن

افضل شركه تنظيف بالدمام
شركة أفنان الرياض لتنظيف المنازل والفلل بالدمام تقدم خدمات النظافة للشركات والهيئات والمؤسسات والمنشآت الحكومية والخاصة . ونهتم بالمعايير عالية الجودة من المواد والمعدات التي تساعدنا على تقديم خدماتنا ،بأسلوب منظم ،حيث ان فريق العمل يعمل كفريق متكامل ومتخصص.

خبراء التنظيف المنزلى لدينا مقسمون الى فرق للقيام بمهام التنظيف المختلفة .متميزون بالاحترافية والمهارة فى اعمال تنظيف البيوت ،خلال خبرتنا التى تعدت 15 عام فى هذا المجال. تنظيف وغسيل مداخل البيوت والسلالم والاسطح وتنسيق الحدائق وجلى وتلميع الرخام والباركية . بالاضافة الى تنظيف كل الشقق المتواجدة بالبيت وترتيبها وتنظيم قطع الاثاث افضل مما كانت علية .

فى الختام التعقيم والتطهير بعد عملية التنظيف الخطوة التى لا نهملها ابدا .لذلك اعتمدنا على مواد حديثة موصى بها فى كتب الطب الوقائى، تساعد على التعقيم التام لكل جزء بالبيت .

ماهى خدمات افضل شركه؟
خدمات افضل شركه هى غسيل وتعطير المفروشات والبرانيس وترتيب الملابس فى الدواليب .ترتيب الشبرية .

شركة أفنان الرياض لتنظيف المنازل والفلل  بالدمام نوفر لك الراحه التامه .وايضا نوفر لكم الوقت في التنظيف و،لأننا نهتم بالدقه في كل شئ و خصوصا في مواعيدنا. كما اننا نتيح لكم خدمات كثيره منها:

تنظيف وجلى الرخام
تعقيم الارضيات بجميع انواعها، وبأستخدام خامات تناسب كل نوع من انواع الارضيات .كما اننا نستخدم معطرات وروائح في حاله وجود روائح كريهه .ونضمن لكم عدم بقاء اي اثر للروائح الكريهه . تنظيف ارضيات بالبخار للقضاء على اى ميكروبات وجراثيم.

تنظيف المطابخ
يتضمن تنظيف الحوض و تلميع الارضيات و الحوائط ،كذلك تنظيف الاثاث و القطع الثبته بالمطبخ ,سواء كانت خشبيه او من ماده اخرى و تنظيف البتوجاز و الثلاجه .كما يتضمن غسل الاوانى كافه و اعادة ترتيب درف المطبخ كامله بالادوات الموضوعه بها ، وتنظيف الحمامات بكل جوانبها و زواياها و ترتيب الارفف الخاصه .

تنظيف وتلميع الاثاث
شركة أفنان الرياض لتنظيف المنازل والفلل بالدمام تستخدم المنظفات الخاصة ، لازالة البقع من الاثاث الخشبى لكل نوع من الاثاث المنظفات الخاصة به.نقوم بتنظيف وتلميع الاثاث الخشبى بكل عناية واستخدام المنظفات الخاصة به للحفاظ علية.

غسيل موكيت وسجاد
فى كل جزء من السجاد يعيش ملايين البكتيريا والميكروبات الناتجة عن انسكاب بقايا الاطعمة علية والشوائب التى تتركها الاحذية . لذا نهتم بتنظيف السجاد باغلى منظفات خاصة لة، واستخدام معدات البخار للغسيل لقتل كافة الجراثيم المتراكمة علية . تنظيف النجف المتواجد بالمنازل وازالة كافة الاوساخ والاتربة وتلميعة، دون فكة وتركيبة باحدث الات لضخ الماء واجود منظفات .

تنظيف الدرايش والابواب
شركة أفنان الرياض لتنظيف المنازل والفلل بالدمام نمتلك اقوى المنظفات واحدث الاجهزة التى تقوم بتنظيف وتلميع الابواب والشبابيك فى اقل وقت وبدقة عالية ،من خلال مجموعة فريق عمل مدرب على تقديم هذة الخدمة على اكمل وجة . خدمة متميزة لتلميع الابواب البيضاء والابواب المصفحة والابواب الخشب البنية .

غسيل مجالس وكنب
قطع المجالس والكنب لا احد ينكر اهميتهم فى البيت فهى الاساس فى كل منزل .لذلك تستخدم شركة أفنان لتنظيف المنازل والفلل بالدمام  احدث الالات عند تنظيفها وغسيلها ،وذلك لازالة اصعب البقع لانها عرضة دائما لانسكاب المشروبات والغبار .ونستعين بدرجة حرارة معينة على حسب نوع الكنب , و باجود منظفات مخصصة لها استعان بنا الجميع . تنظيف وتجفيف كافة انواع الستائر فى اقل وقت دون الحاجة الى فكها.

نظافة الجدران والاسقف
تتراكم الاوساخ ورسومات الاطفال وخدوش السلالم على الجدران . نقوم بازالة كافة البقع والاوساخ وورق الجدران والكتابة من على الجدران ،دون ترك اى اثر للنمنظفات . تنظيف الاسقف اولا بازالة كافة حبات الغبار وخيوط العنكبوت وازالة اثار الرطوبة والعفن بأأمن منظفات وبكل حذر. حتى لا نسبب ضرر لاعمال الدهان .

تلميع الواجهات
تتعرض الواجهات الى الاوساخ من الاتربة والامطار . شركة أفنان لتنظيف المنازل والفلل  بالدمام نقوم بتنظيف وتلميع الواجهات الزجاج والحجر والكلادينج على اعلى مستوى من الجودة ،تحت اشراف متخصيصين وفنيين فى مجال تنظيف وتلميع الواجهات للمنازل والفلل والشقق.

تعقيم الحمامات
خدمة تنظيف وتعقيم وتعطير الحمامات مقدمة من شركة أفنان التنظيف المنازل والفلل بالدمام  . تنظيف وتعقيم سيراميك الارضية والحوائط وغسيل الحنفيات والحوض والبانيو وازالة كافة الميكروبات والبقع الصفراء والجير واهتمام خاص بالمرحاض وتعقيمة ،لحماية الافراد من اخطار الديدان المعدية , تنظيف البلاعات ومصارف المياة .

خدمات تنظيف منازل الدمام
خدمات افضل شركات فى الدمام متوفرة لدينا.لكن باسعار معقولة تناسبك عزيزى العميل .كل ما قد يحتاجة البيت من نظافة وغسيل وتعقيم نوفرة لك .

على سبيل المثال تنظيف الحاويات وغسيل البلاط بها وتعقيمها بدقة وسرعة، والتخلص من اوراق الاشجار واثار السومانى.

نظافة المنازل الجديدة وازالة اثار الاسمنت والدهان ،واعمال السباكة والنجارة اهم الخدمات التى تقدمها شركتنا فى مدينة الدمام ،لا يمكنك ممارسة حياتك طبيعيا فى منزلك الجديد ،بسبب ما تراكم حولك من أتربة ناتجة عن بقايا البناء، أو عن الدهانات ما بعد التشطيب,تنظيف المنازل بعد التشطيب احد اهم مهام شركتنا ،لأننا نعمل علي تنظيف منزلك ونخلصك من بقايا التشطيب نهائياًوذلك عن طريق:

جلى بلاط المنزل والسيراميك باحدث ماكينات.
تنظيف جميع المكابس الكهربائية ( الفيشات ).
تلميع جميع أنواع الثريات والأجهزة الكهربائية.
إزالة الغبار وبقايا الدهان عن جميع نوافذ المنزل.
غسيل الخزانات السفليه والعلويه وبيارة المنزل.
تنظيف الجدران وازالة الاتربة واثار الدهان .
عمال تنظيف منازل متوفرون باعداد كبيرة مع شركتنا ،لأنها خصصت عدد كبير من العمالة لاعمال نظافة وتعقيم المبانى السكنية .

شركة أفنان لتنظيف المنازل والفلل  بالدمام يستعين بها كل سكان الدمام ومايجاورها لاننا فوزنا بثقة الجميع ، هذة الثقة لم تاتى من فراغ بل من المميزات التى نتحلى بها وهى :

1- تقديم خدمة شاملة تقوم الشركة بكافة أعمال التنظيف و التعقيم وترك المكان خالي من أي أتربه أو حشرات قد تؤذي سكان المنزل او الموظفين ، شركة أفنان لتنظيف المنازل والفلل  بالدمام متخصصون في تنفيذ كافة أعمال التنظيف والتلميع دون عمل أي أضرار بالأثاث ودون المساس بأي شئ داخل المنزل، نحرص جيدا علي استعمال أجود أنواع المنظفات القوية والمطهرة لتعقيم الأرضيات والسيراميك والرخام وجميع الأرضيات وتلميع الجدران والنجف والكنب والكراسي والستائر .

2- التنظيف فى صمت الحفاظ علي اسرار منزلك ونوفر لك الراحه التامه وايضا نوفر لكم الوقت في التنظيف ونحن نهتم بالدقه في كل شئ ،نقوم بافضل عملية تنظيف دون احداث اى ازعاج او دوشة فى المكان .

3- استخدام احدث معدات نقوم باستخدام اجهزة تنظيف بالبخار مثاليه تنتج قوة بخار معينة تتجه نحو البقع والاوساخ .ومن ثم تزيلها مع التعقيم دون تغيير لون الموكيت الاصلي ،او حدوث اي ضرر للموكيت والسجاد وقطع المجالس والمفروشات والستائر .

4- المتابعة الدورية لعملاؤنا ,للتاكد من جودة الخدمة ومدى ارضاء عملاؤنا ,فالنظافة التامة تعنى الاستمرار والمتابعة.

5- المهنية تنفيذ مايطلبة عملاؤنا بمهنية واحتراف لضمان رضا عملاؤنا الكرام ، لأننا نمتلك اسطول من العمالة مدرب لة خبرة طويلة فى عالم تنظيف المنازل والفلل والقصور والشركات ، يتم تدريبة من حين لاخر على احدث تقنيات التنظيف العالمية .

6- التوفير اسعار حصرية لا تقبل المنافسة على مدار العام واقوى العروض .

7- الدقة فى كل شىء خاصة فى المواعيد .

كم اسعار شركة أفنان لتنظيف المنازل والفلل بالدمام؟
خدمات التنظيف دائمًا هناك طلب عليها خاصة تنظيف المنازل .فهى تحتاج إلى محاليل التنظيف وزجاجات الرش والإسفنج وأجهزة التنظيف والقفازات الواقية والمناشف التي يمكن التخلص منها أو التي يمكن إعادة استخدامها ،وأدوات التدبير المنزلي مثل المساحات والمكانس .

قد تتكاسل بعض ربات البيوت عن الاستعانة بشركة أفنان لتنظيف المنازل والفلل بالدمام خاصة فى ظل الظروف التى تملر بها كل الاسر . لكن مع انتشار كورونا اللعين عليك الاستعانة بشركة أفنان الرياض منازل بالدمام التى تراعى ظروف عملاؤها ولا تطلب اسعار عالية .

توفرخدمة النظافة المنزلية بالتعاقد مع عمالة بجودة عالية . توفر الشركة عمالة على قدر كبير من الأمانة والخبرة.

الالات التى تستخدمها شركتنا لتنظيف المنازل بالبخار يمكنها فى اسرع وقت القضاء على الجراثيم والروائح الكريهة والعفن الفطرى . يمكننا تنظيف كل شىء بالمنزل باستخدام البخار قطع المجالس الارضيات المطابخ جلى الرخام تنظيف الاثاث . استخدام ماكينة خاصة لجلى الباركية وازالة اصعب البقع .

شركتنا المتخصصة فى تنظيف المنازل سنملكك بامر الله بيت جديد نظيف مرتب لامع، بذلك تشعر فية بالراحة والاسترخاء .وتمتع بصرك بكل ماهو جميل فية وحماية افراد اسرتك من امراض الحساسية الناجمة عن عدم تنظيف المنزل وتراكم الاوساخ بة .

شركة أفنان لتنظيف المنازل والفلل بالدمام
شركة خدمات منزلية توفر للعملاء كافة اعمال التنظيف والصيانة للكنديشنات والافران بكافة انواعهما .من خلال فريق مختص لاعمال تنظيف وصيانة مكيفات .وفريق اخر مختص باعمال تنظيف وصيانة افران الغاز والكهرباء.

شركة أفنان لتنظيف المنازل والفلل بالدمام تقدم الدعم اللازم للعميل سواء فى تنظيف المنازل من الداخل او التنظيف بالبخار ،اوعن طريق عمالة فلبينية.افضل نظافة منزلية بأقل الأسعار.

عرض خدمة النظافه المنزلية الاكثر مبيعا في الدمام , ينفذها مجموعه من افضل العمال المحترفين ولهم خبرة طويلة في المجال.
يقوم بتنفيذ الخدمه عامل او عامله علي حسب رغبه العميل و توفر الشركة العماله المطلوبه.
ويقوم العامل بالقيام بالنظافه المنزليه الاسبوعيه المعتاده للشقه بحد اقصي 7 وحدات (3 غرف + قطعتين ريسيبشن + حمام + مطبخ) .

اتصل الآنقناتنا على اليوتيوب شركة افنان الرياض ت: 0507273739

قناتنا على يوتيوب

كشف تسربات المياه .

عزل اسطح و مسابح و خزانات .

لكن نتميز أيضا فى تنظيف مكيفات و خزانات والسجاد والموكيت.

تهريب الحمامات والمطابخ بالرياض .

تنظيف أثاث وتنظيف مساجد

شركات تنظيف فلل و شقق و قصور و مجالس و شركات .

تنظيف وشفط بيارات .

حل ارتفاع فاتورة المياه.

افضل شركة تنظيف بالبخار .

رش الحشرات والدفان والمبيدات .

تنظيف منازل و واجهات المنازل وخزانات ومسابح .

شركة رش و مكافحة الصراصير .

مكافحة حشرات و رش مبيدات .

ثم نتميز أيضا فى مكافحة حمام و طيور .

نقل أثاث .

فحص تسربات المياه

اتصل الآن